Booking.com

افضل 10 مواقع اجنبية لبيع المنتجات الرقمية بسهولة



Easy Digital Downloads

Easy Digital Downloads ecommerce

هذا واحد هو احد المواقع والتي يعتبر من أسهل الطرق وأكثرها شعبية من الطرق المستخدمة لبيع المواد الرقمية الخاصة بك من خلال واجهة وورد بريس . الإعداد يستغرق سوى بضع دقائق . أنا شخصيا أستمتع بالعمل مع سهولة تحميل الملفات الرقمية لأنك لم يكن لديك للذهاب مع واجهة مختلفة تماما، لذلك إذا كنت تتمتع ورد بعد ذلك فقط استخدام موقعك الحالي .

الإبلاغ لافت للنظر ، مع الرسوم البيانية والتحليلات واضحة ل رؤية كيف كثير من الناس يشترون الاشياء الخاصة بك . هذا الخيار المثالي للمطورين الذين يرغبون في ادخال تعديلات خاصة بهم على موقعه على الانترنت . يمكنك الحصول على الكثير من السنانير والمرشحات لإجراء تغييرات الخاصة بك و تخصيص واجهة المبيعات الخاص بك .

Sellfy

sellfy

Sellfy على حد سواء و المجتمع على الناس العثور على محتوى كبير وكذلك المكان المناسب لك لبيع الأشياء الخاصة بك .

هذا الموقع لا يأخذ الكثير من الوقت بتحميل منتجك الرقمي و هو سريع وسهل . وهناك الكثيرون من المبدعين يذهبون الى هذا الموقع لنشر ابداعتهم

SendOwl

SendOwl ecommerce

SendOwl يوفر وسيلة بسيطة وآمنة ل بيع المنتجات الرقمية الخاصة بك . منصة تسمح فقط حول أي لغة ، حتى تتمكن من بيع في جميع أنحاء العالم . كل ما يتطلبه الأمر هو زر صغير من SendOwl و يمكنك وضعه على الموقع الإلكتروني ، والمواقع الاجتماعية الخاصة بك أو بلوق .

أروع جزء هو أن SendOwl لا تأخذ قطع من المبيعات الخاص بك . وهم يعتقدون بقوة أن كل من المبيعات الخاص بك يجب ان تذهب الى لك، على الرغم من أن هناك رسم شهري صغير .

منصة يدمج مباشرة مع أكبر الشركات مثل Merchant.com وباي بال، وأنهم لا يحملون مبالغ للحصول على أي مبلغ من الوقت، لذلك المال الخاص يحصل لك بسرعة.

Gumroad

Gumroad ecommerce
Gumroad هو الأوفر حظا واضح ل بيع المنتجات عبر الإنترنت، إذ أنها مصممة بشكل خاص للأشخاص المبدعين لبيع المنتجات الرقمية. يمكنك بيع الموسيقى الخاصة بك ، والكتب المصورة ، والبرمجيات ، و أكثر من ذلك.

أنا أستمتع حقا التي يمكن بيعها مباشرة لمتابعيك على موقع على الانترنت و دمج حق الدخول الى حسابك في الفيسبوك ، يوتيوب ، SoundCloud لل وحتى النشرة البريد الإلكتروني.

الفنانين وقتا كبيرا بيع عملهم مع Gumroad بما في ذلك ايمينيم ، ناثان باري و كريسي ماي Cagney .

منصة تعمل بسلاسة لاستضافة المحتوى الرقمي وخدمة المنتجات للعملاء. يمكنك ربط حسابك المصرفي، و تحويل الأموال مع عدد قليل من النقرات .


WooCommerce

WooCommerce logo
معظم الناس الذين بدأوا متجر على الانترنت على دراية WooCommerce ( الذي يقوم على وورد ) ، لأنه واجهة قوية توفر كل شيء تقريبا تحتاج إلى البدء في صنع المال على الانترنت .

نعم ، هذا النظام هو واحد من أكبر البنوك هناك، بحيث يطرح السؤال ، كيف يكون هذا مفيدا من أجل الحصول على السلع الرقمية الخاصة بك على الانترنت في غضون دقائق معدودة ؟

حسنا ، انها في المقام الأول بالنسبة للأشخاص الذين هم على دراية نظام WooCommerce ، لأنه يستغرق سوى بضع نقرات لتنشيط الميزات التي تساعدك على بيع المنتجات الرقمية . أنها تتيح لك بيع مختلف الخيارات مثل الكتب و الموسيقى 

Shopify و Digital Downloads

Shopify logo
معظم الناس الذين بدأوا متجر على الانترنت على دراية WooCommerce ( الذي يقوم على وورد ) ، لأنه واجهة قوية توفر كل شيء تقريبا تحتاج إلى البدء في صنع المال على الانترنت .

نعم ، هذا النظام هو واحد من أكبر البنوك هناك، بحيث يطرح السؤال ، كيف يكون هذا مفيدا من أجل الحصول على السلع الرقمية الخاصة بك على الانترنت في غضون دقائق معدودة ؟

حسنا ، انها في المقام الأول بالنسبة للأشخاص الذين هم على دراية نظام WooCommerce ، لأنه يستغرق سوى بضع نقرات لتنشيط الميزات التي تساعدك على بيع المنتجات الرقمية . أنها تتيح لك بيع مختلف الخيارات مثل الكتب و الموسيقى .

إرسال تعليق

1 تعليقات