Booking.com

قصص صادمه لأطفال قتلوا ابائهم وأمهاتهم 😲😱 خنقت والدها حتى الموت بعد ان انجبت منه 5 اطفال !!

اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد  وعلى آله وصحبه اجمعين ...


دائما ما نسمع قصص لبالغين يقتلون عائلاتهم ومن يحبون, ولكن ماذا اذ كان القاتل طفلا !! في هذا المقال سنعرض لكم 4 قصص صادمة لأطفال قتلوا عائلاتهم بكل دمٍ بارد :

1- ستايسي لانرت 


ستايسي قتلت والدها توماس لانرت عندما كانت في عمر ال18 سنه , حيث ورد انها كانت فتاة أبيها (دلوعه ابوها يعني 😂) ومع ذلك كان توماس يسيء لأبنته ستايسي جسديا بالضرب والركل !!

عندما بلغت ستايسي الثامنه بدأ يجبرها على اداء اعمال جنسيه معه .

بعد عشر سنوات من التعذيب منذ ان كانت في الثامنه , في احدى الليالي كان أبيها في حاله سكر بسبب شرب الخمر مستلقيا على الأريكه , أمسكت ستايسي بالبندقيه وصوبتها عليه وأصابته في كتفه !

استيقظ توماس على الفور وبدأ يطلب المساعده من ابنته ولكنها تجاهلته تجاهل تمام وهو يتعذب وينزف دما بل اطلقت عليه مره أخرى حتى تأكدت انه مات .

اعترفت بجريمتها وحُكم عليها مدى الحياه في السجن ولكن في عام 2009 خففت عقوبتها وأمضت 18 سنه في السجن بعدها اطلق سراحها 

ولكن المدعي العام اعتقد ان اطلاق سراحها كان خطأ , وقال انه يشعر انها كذبت بشان اساءه والدها لها وانها قتلته من أجل الميراث والذي بلغ قيمته 500,000 آلف دولار💸💸!!




2- دانيال بارتلام

دانيال بارتلام فتى في عمر ال14 سنه , بعد قتله لأمه بطريقه بشعه جدا بالمطرقه , غمر غرفتها بالبنزين وأحرق المنزل بالكامل !!

عندما قامت الشرطه بأستجوابه , أخبرهم دانيال أن امه تم قتلها من قبل قاتل تسلل إلى المنزل , ولكنه سرعان ما غير قصته بعد ان اصبح واضحا انه القاتل 🔨!!

المحققين كشفوا عن بعض الادله في كمبيوتر دانيال , استعادوا قصه محذوفه من الكمبيوتر يوجد بها شخص يدعى دانيال يقتل والدته عن طريق مطرقه وهو نفس ما حدث لوالده دانيال بالضبط .

وكانت هذه الادله كافيه للحكم على دانيال بسجن مدى الحياه .



3- مارسيلو بيسيغيني

قتل مارسيلو وهو صبي بعمر ال13 سنه والده , والدته , عمته , جدته ونفسه في ال4 من شهر اغسطس عام 2013 😱 !!

سار مارسيلو في ليله الرابع من اغسطس بهدوء نحول المنزل حاملا معه مسدس والده الشرطي , دخل إلى منزله وقتل كل من فيه أفراد عائلته جميعهم !!

في اليوم التالي قاد سياره والدته إلى المدرسه حاملا سلاحا ومسدس أخر في حقيبته , وعند عودته إلى مسرح الجريمه انتحر هناك.

صرح صديق لمارسيلو انه كان يريد ان يصح رجلا محترفا في الرمي , وتبين انه قد نشر مواضيع تخص عمليات القتل في حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي قبل ان يقتل عائلته .



4- تشيو ايزاوا

قضية تشيو ايزاوا هي قضية تاريخيه كبيره في اليابان لانها دفعت الدوله لتغير قوانين الولاده والقتل 🇯 , حيث تعرضت تشيو للاعتداء الجنسي والجسدي طوال حياتها تقريبا من قبل والدها , حتى انجبت منه 5 أطفال !!

عندما أحب تشيو صديقا لها وارادت الزواج منها حبسها والدها في المنزل ورفض مغادرتها من المنزل , ولم ترى تشيو مخرجا فقامت بخنق والدها حتى الموت عام 1986 .

تم نقل قضية تشيو ايزاوا إلى المحكمه العليا وعندها قرروا ان القانون غير دستوري وحُكم عليها بالسجن لسنتين ونصف مع الأشغال الشاقه !!


إرسال تعليق

0 تعليقات